Sunday, May 29, 2011

ساعة احتياج

 محتاجة خدمة ومترددة أطلبها من مين
الجملة السابقة قد توحي بأن المستعدين أو الراغبين كثر وهذا عكس الحقيقة
من قليل كنت أخبر أنتيمتي أني لا أكاد أطيق نفسي فكيف يطيقني الآخرين
عادة كان في حياتي بطل الأبطال عبد العال ما شاء الله عليه مثابر يعتمد عليه بشهادة والدته صاحبتي والتي شجعتني من البدابة في اللجوء إليه
مرة أخرى كان في حياتي خطأ معنوي أقصد كنت أعرفه إلى حد يمكنني أن أقصده طالبة لأي خدمة
تسألون أين ذهب؟؟؟ موجود اسم الله عليه
لكنه تزوج
تستغربون كيف تتعارض صداقتنا أو معرفتنا مع زواجه
؟؟؟؟
سأكشف لكم عن جانب جديد وغريب من شخصيتي حين أقول لكم إن وشي على جوازاته مش ولا بد
لم يعرف عني الحسد والله أبدااااااا ولا الشؤم كذلك ولكن
..............
نعم في كل مرة كنت أكلمه أو أراه ينفصل
ليست مرة بل اثنتان
!!!!!!
قرفتي على حياته العاطفية وحششششة
شجعتني أنتيمتي على اللجوء إليه لكني أشفق عليه مما قد يجره وجودي على حياته
قالت لعله تعيس ويحتاج مساعدتك الفذة من جديد
رفضت وذكرتها بأني أنقذته في السابق مرتين
ذكرتني بأن الصداقة الحقة لا تنفصم وما ذنبه إن كان الجاهل عدو نفسه
أعمل إيه
!!!!!!!!!!!!


 
 
 
 

7 comments:

مريم said...

توكلي على الله واطلبي الخدمة منه
لكن مع وعد تبلغينا ايش يستجد بحياته (;
>> غاويه شر !!

Anonymous said...

صحيح يا سكينة انا اؤيد مريم توكلي على الله وجربي وبلغينا ممكن تكون التالتة تابتة او ممكن تكوني فقدتي سرك الباتع

مع تحياتي
تينا

سكينة said...

عزيزتي مريم
هو الواحد لازم يكون جريء أحيانا
بس مستغربة حكاية غاوية شر يكونش قصدك ناوية شر
:)
ومن عيوني لو سمعت بأي طريقة أي حاجة سأخبرك
شكلك غاوية روايات طويلة

مريم said...

حاشاك (:
أقصدني بـ "غاوية شر"
بعيد عنك، هاليومين الشر زايد عندي حبتين ومش عارفة وين أصرفه (;

سكينة said...

مريم
الله يسامحك
لا تصرفيه على الفاضي والمليان احتفظي فيه لوقت الزنقة
وما تأتي به الأيام
:)
حبوبة كلي آذان صاغية

سكينة said...

تينا
ترمين بقفاز التحدي في وجهي باتهامك لي بفقداني سري الباتع
عزيزتي لم يكن سر كانت لعنة
لو زالت سأكون الكسبانة
يسعد في زواجه وأسعد بصداقتي
وتحتفظ هي بالغسيل وأنا أتناقش واتعزم على قهوة من غير ما أروح وأسمع أوجاعه ويجيب الورق المطلوب
:)

Anonymous said...

سكينة يا عزيزتي ... الغسيل عالغسالة الاوتوماتيك وشو بيضر تاخدي الورق والصداقة وسرك الباتع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انتي قنوعة جدا ليه؟؟؟ والمية تكدب الغطاس اطلبي الورق ونشوف

تينا